أفكار هدايا ابداعية

أفكار هدايا ابداعية


إن فكرة تقديم الهدايا للعائلة والأحباء ، أو الأصدقاء ، أو الموظفين ، أو المهنئين ، أو زملاء العمل ، أو الزملاء ، أو أي شخص ترغب في مشاركة شعور جيد معه ، هي ممارسة ارتبطت بالبشرية من قرون مضت. في الأيام السابقة ، اعتاد الناس على إهداء بعضهم البعض الحبوب والمواد الغذائية والفواكه وقطع الملابس المحبوكة والأبقار مثل الأبقار والأغنام والدواجن والخنازير ؛ عن أي شيء كان مفيدًا وجذابًا لمتلقي الهدية.

في هذه الأيام ، تكون الهدايا أكثر فخامة وصناعة شراء الهدايا بأكملها تساوي مليارات. من الأشياء البسيطة إلى الزهور والشوكولاتة ، تشمل الهدايا الآن الفواكه المجففة والمكسرات الثمينة والأدوات الإلكترونية باهظة الثمن والسيارات والدراجات والعطور ومجموعات الملابس وغيرها الكثير.

على وجه الخصوص ، تحب النساء تلقي الهدايا ومن المرجح أن يحصلن على هدية يتم جمعها مع الرعاية والمودة. هنا حيث تتناسب فكرة “سلال الهدايا”. يمكن لسلة الهدايا أن تحمل أي شيء من العناصر الصغيرة المختارة يدويًا إلى المجوهرات ومنتجات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل والفواكه الغريبة ومجموعة واسعة من الشوكولاتة والأجبان المستوردة والنبيذ أو زجاجات الخمور والكعك والمعجنات والمواد الغذائية وغيرها الكثير. إن سلة الهدايا التي تم ترتيبها بعناية وجذابة جمالياً والتي يتم تسليمها شخصيًا تجعل الانطباع الأول المؤكد من الهدية الأغلى ملفوفة فقط في ورق لامع ويتم تسليمها من خلال برنامج المراسلة أو من خلال متجر هدايا.

إن صنع سلة جيدة يحتاج فقط إلى الخيال والإبداع ؛ باستخدام المواد اليومية البسيطة ، يمكن لأي شخص تصميم سلة هدايا. في هذه الأيام ، مع شعار إعادة التدوير في أذهان الجميع ، يمكن تشكيل مواد مثل الورق أو الورق المقوى أو الخشب أو شبكة سلكية في إطارات للسلال ثم تغطيتها بورق حرفية ملون ، رسمت يدويًا ، مغلف هدايا ، شرائط ، وأي مواد أخرى لصنع سلال الهدايا الأصلية والإبداعية.

هناك العديد من الطرق لملء سلة الهدايا مع أفضل العناصر. يمكن أن يكون بعض الفائزين المؤكدين في سلال الهدايا مواضيعيين ويمكن أن يشملوا:

  1. الشوكولاتة – واحدة من أكثر أفكار الهدايا الكلاسيكية ، يمكن أن تتضمن سلة الشوكولاتة ألواح شوكولاتة صغيرة أو ذواقة كبيرة ؛ حتى الشوكولاتة محلية الصنع يمكن أن تملأ سلة هدايا.
  2. العطرية – سلة هدايا مليئة بزيوت الاستحمام العطرية والرائحة وزيوت التدليك وعصي البخور والشموع المعطرة بأشكال مختلفة أو غرفة عضوية أو معطر سيارة فكرة هدية مثالية.
  3. الطعام – هذه منطقة واحدة حيث يمكن للمتبرع أن يعطي تنفيسًا كاملاً للإبداع وملء سلة الهدايا بالفواكه والمكسرات والوجبات الخفيفة  والمنتجات العضوية ولوح من قطع اللحم المقطعة. تتضمن المنتجات الأكثر دقة أحيانًا شهادات هدايا لوجبة لشخصين في مطعم أنيق أو كوبونات للشراء في أحدث متجر متخصص في المنطقة.
  4. السفر – فكرة مذهلة للحصول على هدية يمكن لمجموعة أدوات السفر هذه تجميع عناصر مثل البوصلة ، والكاميرا الرقمية ، والخرائط ، والزجاجات المحمولة والقابلة لإعادة الاستخدام ، والخيمة المحمولة ، وأكياس النوم ، وأدوات النظافة للسفر ، والسكين السويسري وما إلى ذلك.
  5. كتاب  – للقارئ المتحمس ، إهداء مجموعة من أحدث الكتب الورقية مع إشارات مرجعية مع علامات مضحكة أو مضحكة ، قدح الشاي مع شعار جذاب هي عناصر مدروسة لتضمينها.
  6. القهوة – لمحبي القهوة المتشددة ، ومجموعة متنوعة من أكياس مسحوق القهوة ، وكوب قهوة مطلي أو مصمم وربما صانع قهوة صغير الحجم يعمل بشكل جيد. أو سوف تختار حبوب البن المختارة مع مطحنة قهوة صغيرة الحجم مكانًا على طاولة المطبخ.

كيفية اختيار أفضل هدية

اختيار الهدية المناسبة للشخص المناسب هو مسعى صعب. إذا تم اختيار هدية خاطئة ، فقد تكون عرضة لخطر إرسال رسالة غير مقصودة إلى المتلقي. خلاف ذلك ، في صراع متعصب لإخبار شخص ما عن تقديره ، فإنك تنفق الكثير على ميزانيتك ، وينتهي بك الأمر في الواقع إلى تعويض خطأك لأشهر بعد شهور. في الواقع ، هذا ما أشعر به بشأن التحدي المتمثل في اختيار الهدية المناسبة فقط في المناسبة المناسبة.

لا أعتقد أبدًا أن تقديم الهدايا يجب أن يتم الترتيب له مسبقًا. افترض أن شخصًا ما منحك هدية خلال زيارته المفاجئة في عطلة نهاية الأسبوع في منزلك ، وليس لديك أي شيء في المقابل ، فقط اشكر الشخص على لطفه. في زيارتك التالية لمكان هذا الشخص ، يمكنك كتابة مذكرة “شكرًا” لطيفة على بطاقة رائعة ، وشراء حلوى لذيذة من مخبز معروف ومحترم في بلدتك. من ناحية أخرى ، إذا تمت دعوتك لحفلة عطلة أو حفلة عيد ميلاد في منزل زميلك ، فقد تشعر بالقلق بشأن ما يجب عليك اختياره لأن ميزانية هدية العطلة الخاصة بك على وشك الانتهاء. ليس بالضرورة أن يتطابق أي شخص مع هدية لتوقعات المتلقي أو دخل الأسرة. قم بإهداء تلك الأشياء التي سيشعرون بالراحة والاستمتاع بها.

قبل شراء هدايا عيد الميلاد لأفراد العائلة والأصدقاء المقربين ، حاول معرفة اهتماماتهم. إذا كان شخص ما يعاني من حساسية تجاه المأكولات البحرية ، فلن يكون من اللطيف منحه بطاقة هدايا من مطعم مأكولات بحرية شهير. كصديق جيد جدًا أو صديق مقرب ، ربما تعرف أمثالهم وما لا يحبونه.

ومع ذلك ، في حالة وجود علاقة جديدة ، قد لا تعرف كل ذلك كثيرًا ، فمن الأفضل التحقق من ملفات تعريفه على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter وما إلى ذلك. غالبًا ما يذكر معظم الأشخاص شيئًا عن هواياتهم وأنشطتهم هناك. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فيمكنك التحدث مع زملائه المقربين. لسوء الحظ ، إذا لم تكن هناك طريقة أخرى للعثور عليه ، ثم سألوه / ها بشكل غير مباشر ، شيء من هذا القبيل ما هو أفضل أو أسوأ هدية حصل عليها / حصلت عليها في عيد الميلاد الماضي.

ربما ستحصل على فكرة ؛ كل ما عليك فعله هو ملاحظة وإجراء نوع من البحث بخصوص صديقك هذا كل شيء. على سبيل المثال ، أختي مراقبة نجمة ، لذا أحاول في كل عيد ميلاد إهداء تلك الأنواع من الأشياء ، والتي تدور عادة حول هوايتها في مشاهدة النجوم.

في بداية العام ، يمكن أن يصنع قائمة بكل شخص لديك لشراء هدايا للذكرى السنوية وعيد الميلاد والعطلات مع الميزانية التي ترغب في إنفاقها لكل منهم. ثم يمكنك تصفح المتاجر عبر الإنترنت ، ومشاهدة ممرات التخليص في أي متجر عندما تحصل على وقت فراغ. سيوفر أموالك ووقتك. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على عنصر رائع من أي علامة تجارية مشهورة بسعر كبير. من أجل إصلاح ميزانيتك ، يمكنك تذكر ما قدمه لك في السنوات السابقة في مناسبات مختلفة. لن يكون من اللطيف أن يمنحك صهرك ساعة يد وعطرًا جميلًا ، فأعطيته فقط علبة شوكولاتة. يمكنك أيضًا إهداء شيء نجح في السنوات السابقة ، مثل بطاقة هدايا إلى المتجر المطلوب ، أو اختلافات طفيفة في موضوع ما.

أعتقد أن شراء الهدية المثالية لصديقتك / خطيبتك / زوجتك يمكن أن يبدو أمرًا لا يصدق. حاول اختيار مثل هذه الهدية لها التي ستكون ثمينة لفترة طويلة ، كتذكير بحبك وتعكس أيضًا أنك تفهم شخصيتها الحصرية. غالبًا ما يكون من الصعب جدًا العثور على الهدية المناسبة ، خاصةً إذا كانت تمتلك بالفعل كل شيء.

يمكنك اختيار قاعدة هداياها بناءً على اهتماماتها أو أسلوبها أو أنشطتها. يمكنك شراء مجوهرات من متجرها المفضل ، وألعاب الفيديو ، وألعاب الطاولة ، والكتب التي تهمها ، والموسيقى ، والقبعات ، والأحذية ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا إظهار دعمك لأنشطة وقت التمرير. على سبيل المثال ، إذا كانت تحب الرسم ، يمكنك العثور على دفتر رسم وأقلام مسلية جدًا من متجر للفنون.

يمكنك أيضًا التركيز على حياتها المهنية واحتياجاتها. كثير من الناس متحمسون لمهنهم. إذا كان شريكك واحدًا منهم ، يمكنك اختيار حقيبة جديدة للعمل أو شهادة هدية iTunes لجعل هذه المكوكات الطويلة لمترو الأنفاق أكثر متعة. إن تقديم هدية يدوية استثنائية لشخص محبوب أمر ممتع حقًا ، سواء كان يمكن أن يكون سوارًا أو أي شيء آخر ، فلا يهم حقًا. جهدك لا يحسب القيمة ؛ بالتأكيد ، ستحب أي شيء تصنعه لها.

مهما كانت الهدية التي تختارها لأي شخص ، لا تنس أبدًا تزيينها بشكل جيد. يمكنك تغليف الهدايا بورق تغليف جميل أو إدخالها في صندوق هدايا مذهل.

للحصول على أفكار هدايا مثيرة للاهتمام ، تفضل بزيارة دليل تغليف الهدايا .

أضف تعليق